إعلان المشروع الوطني للتدريب

ضمن الجهود المشتركة بين المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي والجامعات العامة والخاصة الشريكة لهذا البرنامج و منظمة ممكن للتوعية والاعلام، سيتم اطلاق المشروع الوطني للتدريبNIP تحت شعار جسور.

بإمكانك التقديم الآن على البرنامج التدريبي الوطني (جسور)، والذي يعتبر فرصة فريدة للتطور والتميّز في مجالات متنوّعة تهم الشركات الوطنية، وقطاعات الدولة المختلفة، والمنظمات المحلية والدولية، حيث تشمل التدريبات مجالات: الإعلام، المهارات المصرفية، تسير فرق النقاش، وإدارة المشاريع، اعداد المراسلات الادارية، خلفيات واطر قانونية، وتقنية المعلومات، الموارد البشرية.

وقد صمّم البرنامج التدريبي الوطني (جسور) لـيمتد لـ 08 أسابيع متتابعة ، تقدّم فيه للخريجين الشباب تجربة متكاملة تجمع بين التدريب النظري والتطبيق العملي. لتكسبهم المهارات والمعرفة اللازمة لتحقيق النجاح في مستقبلهم المهني.

حيث يضمن البرنامج فرصة التواصل مع خبراء مختصين وبناء شبكات احترافية. كما سيعمل المشاركون في بيئات عمل مختلفة في العديد من المؤسسات والشركات والمنظمات المحلية الليبية و الدولية لإكتساب الخبرة العملية و المهارات الحديثة التي تجهزك لسوق العمل. 

 

متطلبات القبول لخريجي جامعة طرابلس الاهلية

- خريج أحد الاقسام التالي: (اللغة الانجليزية، تقنية المعلومات، إدارة الاعمال, المحاسبة) دفعة السنوات من 2020 حتى 2023.

- قادر على الالتزام بالبرنامج لـ 08 أسابيع متتابعة.

- اهتمام بالموضوعات التي يغطيها البرنامج والرغبة المستمرة في التطوّر.

 

في حال تنطبق الشروط والمتطلبات، بإمكانكم التقديم عبر:

لا تفوتوا هذه الفرصة لتطوير مستقبلكم المهني!

انضموا إلى برنامج جسور التدريبي للاستفادة من تجربة شاملة لتطوير مهاراتكم.

في حال تنطبق الشروط والمتطلبات، بإمكانكم التقديم عبر الرابط الإلكتروني : 
https://ee.kobo.moomken.org/single/KBt8QtGl