إطلاق #مشروع_الشريك_الأكاديمي

10 اغسطس

2024-08-10 |

التوقيت: 06:00 م- 10:00 م
مكان الإنعقاد: تطبيق Free Call

#جامعة_طرابلس_الأهلية وشركائها
تعلن رسمياً عن إطلاق #مشروع_الشريك_الأكاديمي بقيادة الخبيرالدولي وعضو البورد البريطاني في إدارة المشاريع الدكتور مصطفى أحمد بن حكومة مدير مشروع الشريك الأكاديمي وفريقه المصاحب يوم غدِ السبت الموافق 2024.08.10.
وبهذه المناسبة تدعو رئيس جامعة طرابلس الأهلية الدكتورة شيرين الهادي انجيم كافة الباحثين والمهتمين وأعضاء هيئة التدريس وطلبة الدراسات العليا في مرحلتي الماجستير والدكتوراه حضور المحاضرات الدولية التي يقدمها رواد البحث العلمي وعلماء من أقطاع العالم العربي والإسلامي.
قرابة الخمسين محاضرة (مجانية) ستطلق عبر تطبيق Free Conference Call بواقع محاضرتين في اليوم ابتداءا من تاريخ الغد السبت الموافق 2024.08.10 على النحو الآـي:
المحاضرة الأولى:
5:30 – 7:30 مساء بتوقيت ليبيا
6:30 – 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة
المحاضرة الثانية:
8:30 – 10:30 مساء بتوقيت ليبيا
9:30 – 11:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة
#مشروع_الشريكِ_الأكاديمي يضم أكثر من أربعين محاضراً على مستوى العالم العربي والإسلامي من (ليبيا – تونس - مصر – المغرب – الجزائر - فلسطين – سوريا – لبنان - الأردن - العراق – السودان – الإمارات العربية المتحدة – المملكة العربية السعودية - جنوب أفريقيا – فرنسا – ألمانيا – بريطانيا – الولايات المتحدة الأمريكية).
انضم إلى هذا المشروع قٌرابةَ الخمسةِ آلافِ باحثٍ وباحثة من شتى دول العالمِ العربي والإسلامي.
#وجبة_علميةٌ دسمةٌ متنوعةٌ بفيتاميناتِ المعرفة وممزوجةٌ بالخبرة التراكمية يقدمها علماءٌ وروادٌ البحث العلمي في التخصصات العلمية المختلفة عبر الفضاء الإلكتروني
محاضراتٌ دولية (مجانية) وشهاداتٌ مشاركةِ معتمدةٌ من جامعة طرابلس الأهلية بليبيا -- واعتمادِ عضو البورد البريطاني في إدارة المشاريع ستمنح حَسَبَ الرغبةِ برسوم رمزية.
وسامٌ الشريكِ الأكاديميِ؛ سيمنح لكل المحاضرين المساهمين في تقديم المحاضرات الدولية – وستمنح لهم أيضاً -- الدكتوراه الفخرية من قبل الاتحادِ الدولي للدفاع عن حقوق الإنسان -- التابعِ للأممِ المتحدةِ -- وبشراكةٍ مع الجامعة الدولية للعلوم وتطوير البحث العلمي.
كما نميز عشرين باحثاً من المشاركين في هذه الدورة بمنحهم وسامَ الشريكِ الأكاديمي والدكتوراه الفخرية لأكثرِ المشاركين التزاماً بالحضور وتفاعلاً ومناقشةً بناءة.
للانضمام إلى قروب الواتساب 1
https://chat.whatsapp.com/KniXnulfk0rLPvn3bFgV9I
للانضمام إلى قروب الواتساب 2
https://chat.whatsapp.com/CIRIC0MQ7Xy8JZYVAlBb4V
للانضمام إلى قروب الواتساب 3
https://chat.whatsapp.com/C8elU6pBQrlC9ghx41te2v
للانضمام إلى قروب تليقرام
https://t.me/+kl-vxi4bcaA4YWU0
للانضمام إلى قروب الفيسبوك
https://www.facebook.com/share/Nmfw7NA78oPqGQd7/?mibextid=K35XfP
ولمتابعة قناتنا على الواتساب
‏https://whatsapp.com/channel/0029VakATEb0QearhdqEOO2K
وللدخول إلى المحاضرة قم بتحميل التطبيق وفتح حساب بالتطبيق ثم اضغط على رابط الدخول ( https://join.freeconferencecall.com/hrajab)
ولحضورِ المحاضراتِ يطلبٌ التسجيلٌ عبر الرابط
https://forms.gle/q4PgzWo47Af1eHqw6